مشاركة جبل عمر في معرض الضيافة الذي أقيم في المملكة العربية السعودية

استضافة عاصمة المملكة العربية السعودية قمة مستقبل الضيافة احد اهم الفعاليات على مستوى المنطقة وكان بمشاركة العديد من الجهات و الشركات الرائدة في مجال الضيافة و أصحاب ذوي الخبرات لمناقشة العديد من الموضوعات التي تساهم في رفع مستوى الرفاهية ورفع مستوى خدمات الضيافة وقد حظيت شركة جبل عمر بأن تكون كراعي ( زمرد ) و تمكنت من عرض تفوقها في المعرض و المساهمة في تقديم تجارب استثنائية للزوار , و تتطلع شركة جبل عمر بتقديم الأفضل دائما في الابتكارات لصناعة الضيافة.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد العمودي و رئيس قطاع الأصول الأستاذ سامر صبرا , عن كافة الانجازات التي قامت بها شركة جبل عمر، ومن جانب مشاركة الأستاذ خالد العمودي في الجلسة الختامية للقمة.

أشاد بدور حكومة المملكة العربية السعودية، وما استحدثته من أنظمة تساعد على رفع مستوى هذا القطاع المهم لما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.

 

+رئيس التنفيذي حول العديد من الاستفسار التي تخص قانون الملكية الأجنبية والذي يأمل ان يصدر قريبا بأنه بلا أدنى شك سوف يعزز للمستثمرين المسلمين الأجانب ان يكون لهم تمويل واستثمارات داخل مكة المكرمة وان يجب على الفريق المسؤول عن التطوير الحرص جدا على الجانب الهندسي والأبتعاد عن أي جوانب أخرى نحتاج فقط الى رفع مستوى الخدمة ووضع استراتيجيات نجاح المشاريع الضخمة في المدن المقدسة.

و أضاف رئيس قطاع الأصول الأستاذ سامر صبرا , بصفة شركة جبل عمر كمطور رئيسي لأحد اكبر المشاريع الرئيسية في مكة المكرمة تسعى الشركة الى هدف دمج تجربة الضيافة مع السوق و الأرتقاء بتجربة الضيافة في مكة المكرمة.

الجدير بالذكر بأن شركة جبل عمر كونها من كبار الشركات الرائدة في المشاريع الضخمة تؤكد على التزامها في

العمل على رفع من كفاءة الضيافة لما يتناسب مع مستوى رقي الخدمات ولتعزيز طموح المملكة في قطاع السياحة.