شركة جبل عمر وشركة العلاج الذكي الطبية توقعان إتفاقية مشتركة لخدمة ضيوف الرحمن

وقعت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري في المملكة، وشركة العلاج الذكي الطبية إتفاقية مشتركة لتقديم الخدمات الطبية لضيوف الرحمن. وقد وقع الإتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف ورئيس مجلس الإدارة لشركة العلاج الذكي الطبية الأستاذ عبدالله عبدالعزيز العثيم.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تقديم الخدمات الصحية لنزلاء وزوار مجموعة فنادق جبل عمر العالمية وسوق الخليل ” المركز التجاري التابع للشركة” كذلك سوف يتاح لضيوف الرحمن وزوار المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف الإستفادة من تلك الخدمات من خلال تأمين مركز صحي متكامل يشمل مختلف التخصصات الطبية ومزود بكافة الخدمات والأجهزة الطبية.

وتسعى شركة جبل عمر للتطوير بإستمرار نحو تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والأداء، حيث دأبت دوماً على تنفيذ العديد من الشراكات مع القطاعين العام والخاص، وتأتي الإتفاقية مع شركة العلاج الذكي الطبية ضمن تلك الأهداف، كما تأتي الإتفاقية إستكمالاً لمتطلبات وزارة الصحة التي تنص على وجوب توفير مراكز صحية للمشاريع الريادية والمتعددة الإستخدمات بمثل مشروع جبل عمر.