“جبل عمر” و “العربية” توقعان شراكة إستراتيجية لاستثمار وتسويق اللوحات الإعلانية في مشروع جبل عمر

وقعت شركة جبل عمر، المالك والمطور لمشروع جبل عمر في مكة المكرمة، اليوم (الأحد) اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة العربية للتعهدات الفنية (العربية)؛ لاستثمار وتسويق اللوحات الإعلانية في مشروع جبل عمر، والذي يعد من أهم المشاريع التطويرية في المنطقة المركزية بمكة المكرمة.
جاء الإعلان عن الاتفاقية خلال مراسم التوقيع التي تمت بفندق العنوان جبل عمر مكة، ويأتي ذلك بعد النجاح الذي حققته شركة العربية في إنشاء منصات وأدوات لنشر الحملات الإعلانية المبتكرة، مما سيساهم في زيادة الوعي بالمشاريع والعلامات التجارية وجذب المزيد من المستثمرين.
من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر عن اهتمامه بهذه الشراكة الاستراتيجية مع العربية لإثراء تجربة الزوار وضيوف الرحمن مشيراً إلى أن للعربية باع طويل وناجاحات في تسويق وتشغيل الوجهات التجارية وإعلانات الطرق، حيث نعمل اليوم سوياً لخلق تجربة متجددة ومتميزة لضيوف الرحمن، تواكب متطلبات المستثمرين وضيوف الرحمن. مشيرا إلى أن هناك أبعاد مجتمعية واقتصادية ستنعكس على أفراد المجتمع وأطراف هذه الشراكة الإستراتيجية.
يشار إلى إن هذه الشراكة تعكس التزام شركة جبل عمر بالابتكار والتطور المستمر، وسوف تساهم في تحقيق نجاحات جديدة وزيادة قدراتها في سوق التطوير العقاري. يُتوقع أن تلقى هذه الشراكة استحسانًا كبيرًا من المستثمرين والأطراف المهتمة، مما سيؤدي إلى تعزيز مكانة جبل عمر كشركة رائدة في صناعة التطوير العقاري في المملكة.

وتعد شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشر ق الأوسط ومن أكبر الشركات المدرجة في سو ق الأسهم السعودي. أما مشروع جبل عمر فهو أحد أهم مشاريع التطوير العقاري المتكامل، الذي يقع على بُعد خطوات من المسجد الحرام، ليجسد مساعي الدولة المستمرة لزيادة الطاقة الاستيعابية لزوار بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين، عبر تطوير المناط ق المطلة على الحرم المكي الشريف وإعطاء الزوار والمقيمين في مكة المكرمة تجربة معيشية وروحانية فريدة.