جبل عمر توقع إتفاقية مع هيئة السياحة لزيادة التوطين في الفنادق

وقعت شركة جبل عمر للتطوير إتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة; ومعالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية، د.علي بن ناصر الغفيص. وقد مثل شركة جبل عمر الأستاذ بندر عبدالأحد الجنيدي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة; وذلك في مقر هيئة السياحة في الرياض.

وأعرب بندر الجنيدي عن سعادته بهذه الإتفاقية التي تهدف إلى زيادة معدلات توطين الوظائف في كافة الفنادق التي تمتلكها الشركة في مكة المكرمة، وقال إن الشركة لديها استراتيجية تقوم على التدريب والتأهيل، وتنتهي بالتوظيف في مختلف قطاعات الشركة، وفِي مقدمتها القطاع الفندقي.

وذكر أن شركة جبل عمر سبق أن أبرمت إتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” لدعم برامج التدريب المنتهي بالتوظيف، وكذلك دعم التوظيف المباشر والتدريب على رأس العمل في مختلف قطاعات شركة جبل عمر. وأضاف أن جبل عمر مستمرة في تنفيذ إستراتيجيتها، فضلا عن إستقطاب الكفاءات الوطنية من ذوي الخبرة والاختصاص; للنهوض بهذا القطاع المهم في المملكة.

وهذا، وقد جاء التوقيع ضمن ١١ إتفاقية وقعتها الهيئة مع عدد من الفنادق في المملكة; ،لدعم توطين الفرص الوظيفية للسعوديين والسعوديات، والباحثين والباحثات عن عمل وزيادة مشاركتهم في قطاع الفنادق.