شركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي

أطلقت شركة جبل عمر للتطوير مبادرة تطوعية للموظفين بالشركة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي تحت شعار “دماؤنا فداء الوطن” ضمن إطار برامج التفاعل والتواصل الداخلي للشركة بالتعاون مع الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني.

تهدف هذه المبادرة المجتمعية لتوجيه رسالة شكر وعرفان لأبطالنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يقدمون التضحيات من أجل الدفاع عن وطننا الغالي، من خلال التبرع بالدم والمساهمة في علاج المصابين من جنود الوطن.

شهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً وترحيباً من كافة منسوبي ومنسوبات الشركة، إيماناً وإمتثالاً لديننا الحنيف الذي يدعونا إلى التكاتف والتعاضد كالجسد الواحد.

وقد علق الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف تجاه هذه المبادرة المجتمعية قائلاً :” إنها واجب وطني وتعد رسالة شكر وعرفان من أبناء الوطن لجنودنا البواسل “، منوهاً في الوقت ذاته بالدور الوطني لمنسوبي الشركة وتفاعلهم الرائع مع هذه الحملة الوطنية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الوطن الغالي وأن يديم عليه الأمن والإستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله.

Open form