جمعية الأطفال المعوقين تكرم شركة جبل عمر للتطوير

كرّم المدير التنفيذي لجمعية الأطفال المعوقين الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي شركة جبل عمر للتطوير نظير دعمها للبرامج الخيرية التي تساهم في تحقيق أهداف الجمعية وذلك خلال حفلها السنوي لتكريم الرعاة والداعمين الذي أقيم بمدينة الرياض.
وتعتز الشركة بهذا التكريم وبالشراكة الراسخة مع الجمعية، وتؤكد في الوقت ذاته حرصها على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الجمعية في إطار التزامها الدائم تجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا ضمن مسؤوليتها الاجتماعية.
ومنذ تأسيس الشركة وضعت على عاتقها القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الإستراتيجية والدعم النوعي من قبل قطاع الأعمال لمؤسسات المجتمع المدني والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية. وساهمت الشركة بشكلٍ فاعلٍ في تعزيز مفهوم الشراكة وتضافر الجهود، مما كان له الدور الكبير في إنجاح برامج وأهداف تلك الجمعيات الخيرية.
هذا وقد جاء تكريم شركة جبل عمر للتطوير بوصفها شريكاً لعدد من أنشطة الجمعية، في إطار برامجها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية واهتمامها الكبير بالقضايا الاجتماعية والإنسانية في المملكة. وكانت الشركة قد نفذت عدة مبادرات مجتمعية شملت العديد من مجالات وأنشطة وبرامج الجمعية وتحديداً في منطقة مكة المكرمة.

Open form