وسائل الإعلام

غرفة الأخبار

تصفح

هيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين

وقعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إتفاقية تعاون مع شركة جبل عمر للتطوير، لتطوير السياحة في المملكة خاصة فيما يتعلق بزوار الحرمين الشريفين وسياحة ما بعد الحج والعمرة، بالإضافة إلى تعزيز التجربة السياحية للزوار وذلك من خلال تطويع أحدث التقنيات.

وقد وقع الإتفاقية كلاً من نائب الرئيس للمساندة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف .

أخبار أخرى

شركة جبل عمر للتطوير تحصل على موافقة وزارة المالية لإعادة هيكلة قرضها المباشر بقيمة ثلاثة مليارات ريال

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، 21 نوفمبر 2021م: أعلنت شركة جبل عمر للتطوير (“الشركة”)، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، اليوم عن حصولها على موافقة وزارة المالية لإعادة هيكلة قرض المرابحة المباشر المقدم من الوزارة والبالغ ثلاثة مليارات ريال سعودي. ومن شأن هذه الموافقة أن تنعكس إيجاباً على المركز المالي للشركة ودعمها […]

شركة جبل عمر للتطوير تحقق نجاح استثنائي ببيع أرض بأكثر من نصف مليار ريال

شهد المزاد منافسة شديدة للفوز بأرض المشروع الفريدة 23 صفر 1443- مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية: ضمن برامج خطة التحول الاستراتيجي لشركة جبل عمر والتي ترتكز على الاستفادة من الفرص التي خلقتها رؤية المملكة 2030 لتطوير قطاع الضيافة بمكّة المكرّمة بصفته مكوناً رئيسياً لإستيعاب الزيادة المتوقعة من الحجاج والمعتمرين وتعزيز القيمة وتبني نموذج تشغيلي جديد […]

شركة “جبل عمر” تعلن عن تمكين كبار المطورين العقاريين ضمن خطة التحول الاستراتيجي

الرئيس التنفيذي: نموذج “جبل عمر” يستهدف ضخ فكر جديد في تنفيذ الأعمال وتمكين المطورين العقاريين على اقتناص الفرص. أعلنت شركة جبل عمر للتطوير، إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في المملكة، تنفيذ احدى برامج خطة التحول الاستراتيجي للشركة والتي ترتكز على الاستفادة من الفرص التي خلقتها رؤية المملكة 2030 لتطوير قطاع الضيافة بمكّة المكرّمة بصفته مكوناً […]

جبل عمر وجامعة دار الحكمة توقعان مذكرة تفاهم لتنمية الإبداع الهندسي للطالبات

تحقيقاً لطموحنا في أن تصبح شركة جبل عمر الرائدة في الإبداع من خلال فتح مجالات تنموية للمواهب المحلية، شملت مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة مع جامعة دار الحكمة التعاون في التدريب الميداني للطالبات وتأسيس أستديو للتصميم الإبداعي وهو ما يعكس دور الشركة كمطور عقاري أول في المملكة. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ […]
Open form

Media

Corporate News Room

Browse:

The Tourism Authority and Jabal Omar sign an agreement to improve and develop the tourism experience in the Kingdom of the Two Holy Mosques

The General Authority for Tourism and National Heritage signed a cooperation agreement with Jabal Omar Development Company for the development of tourism sector in the Kingdom, especially regarding visitors of the Two Holy Mosques.

The agreement has been signed by the Vice President of General Authority for Tourism and National Heritage Dr. Abdulaziz bin Mohammed Al-Sheikh and the CEO of Jabal Omar, Mr. Yasser bin Faisal Al-Sharif.

Other Press Releases

JODC received the Ministry of Finance’s approval to restructure SAR 3 billion existing loan facility

Makkah, Saudi Arabia; 21 November 2021: Jabal Omar Development Company (“JODC” or the “Company”), one of the largest real estate development companies in the Kingdom of Saudi Arabia, announced today the receipt of the Ministry of Finance’s approval to restructure an existing SAR 3 billion Murabaha loan facility. This agreement will have several immediate and […]

Jabal Omar Development Company Secures Over Half a Billion Saudi Riyals from Land Plot Sale in Jabal Omar Project

Makkah, KSA; 30 September 2021: Jabal Omar Development Company (JODC) (Tadawul: 4250), one the largest real estate developers in Saudi Arabia, today announced it has sold a parcel of land within its project via a public auction for SAR 517 million. The proceeds from the strategic land sale will enable the Company to progress with […]

Jabal Omar announces plans to enable sub-developers as part of its strategic transformation plan

• Mr. Khaled Al Amoudi, CEO: The Jabal Omar model aims to inject a new way of thinking in the real estate sector and enables sub-developers to seize opportunities in Mecca. • Supports growing business and accelerates the completion of development works in Mecca. • In line with Saudi Vision 2030 to develop the hospitality […]

Jabal Omar and Dar Al-Hekma University sign a MoU to develop the engineering creativity of female students

In order to achieve our ambition to become Jabal Omar Company a pioneer in creativity by opening development fields for national talents, the MoU that the company signed with Dar Al-Hekma University included cooperation in the field training for female students and the establishment of a studio for creative design, which reflects the company’s role […]
Open form